الصيهود: التشكيك بقرارات القضاء يهدف لتمرير مشاريع مشبوهة

الصيهود: التشكيك بقرارات القضاء يهدف لتمرير مشاريع مشبوهة

  • 17
  • يونيو 05, 2022
اعتبر النائب عن ائتلاف دولة القانون محمد الصيهود ، اليوم الأحد، تشكيك التحالف الثلاثي بقرارات المحكمة الاتحادية بمثابة الضغط عليها لتمرير مشاريع معينة كقانون الأمن الغذائي “سيئ الصيت”، فيما أكد أن سلطة القضاء هي الحصن الحصين للعملية السياسية.
وقال الصيهود، في حديث صحفي، إن “كل القرارات التي اتخذتها المحكمة الاتحادية بدءًا من انطلاق العملية السياسية الجديدة الى يومنا هذا سواء كانت لصالح قوى الإطار التنسيقي أو لجهة سياسية أخرى فأننا رضينا بها حفاظا على العملية السياسية من الانزلاق”.
وأضاف، أن “تشكيك التحالف الثلاثي بقرارات السلطة القضائية يعد بمثابة الضغط عليها لغرض تمرير مشاريع معينة كقانون الدعم الطارئ للأمن الغذائي سيئ الصيت”.
وأوضح النائب عن دولة القانون أن “المحكمة الاتحادية تعتبر الحصن الحصين للعملية السياسية”، مطالبا بـ”ضرورة إبعاد قرارات المحكمة عن الضغوط السياسية”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1669

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1747

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد