أثر حادث سير مفجع .. حركة عصائب اهل الحق تنعى الأعلامية المجاهدة “ضحى الخالدي”

أثر حادث سير مفجع .. حركة عصائب اهل الحق تنعى الأعلامية المجاهدة “ضحى الخالدي”

  • 126
  • أغسطس 31, 2023

تقدمت الأمانة العامة لحركة عصائب أهل الحق، اليوم الخميس، بخالص آيات العزاء والمواساة لأسرة السيدة المجاهدة “ضحى الخالدي” التي إلتحقت الى بارئها أثر حادث سير مفجع بعد مسيرة جهادية وبطولية مشرفة أمضتها مع أخوتها في الحركة في جهادهم ضد قوات الإحتلال الأمريكي .

و ذكر بيان للأمانة العامة لحركة عصائب أهل الحق ، انها تتقدم بأسمى آيات التعازي والمواساة لأسرة الأخت الفاضلة صاحبة التاريخ الفذ في طريق المقاومة والجهاد ( ضحى الخالدي- أم علي) التي إلتحقت الى بارئها عصر هذا اليوم الخميس، أثر حادث سير مفجع أودى بحياتها الكريمة التي أمضتها مشاركة زوجها وأخوتها في الحركة جهادهم البطولي ضد قوات الإحتلال الأمريكي .

‏و اضاف البيان، ان السيدة المجاهدة “ضحى الخالدي”, كان لها دوراً مشهودا في نقل أسلحة المقاومين ونشر عملياتهم في وسائل الاعلام ومتصدية للاعلام المقاوم ، كما كان لها (رحمها الله) وقفة جهادية واعلامية متميزة في التصدي لزمر الارهاب والتكفير فكانت نعم المناصر للحشد والمقاومة بعملها وقلمها .

‏و تابع البيان، ان الفقيدة ، كان لها طوال السنوات الماضية دوراً متميزاً في العمل السياسي لحركة عصائب اهل الحق ، مضيفا بالقول: تغمدها الله برحمته الواسعة ورزقها شفاعة سيدة نساء العالمين فاطمة الزهراء (عليها السلام)، وإنا لله وإنا اليه راجعون .

أخبار مشابهة

كتلة الصادقون تثمن جميع الجهود الأمنية والخدمية التي أسهمت في أنجاح زيارة أربعينية الإمام الحسين (عليه السلام)

  • 266

أصدرت كتلة الصادقون النيابية ، اليوم الأحد ، بياناً بشأن انتهاء زيارة أربعينية الإمام الحسين (عليه السلام) ثمنت خلاله جميع الجهود الكبيرة و الخدمات المتميزة التي قدمت من قبل المواكب الحسينية...

المزيد

الإعلام السياسي لحركة الصادقون يدين بشدة جريمة أغتيال 6 من أبناء و أحفاد رئيس المكتب السياسي لحركة ” حماس”

  • 886

أدان مكتب الإعلام السياسي لحركة الصادقون ، اليوم الخميس ، الجريمة الصهيونية الغادرة التي استهدفت أسرة رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الاسلامية " حماس" أسماعيل هنية في غزة ، و أدت الى...

المزيد