كتلة الصادقون تثمن جميع الجهود الأمنية والخدمية التي أسهمت في أنجاح زيارة أربعينية الإمام الحسين (عليه السلام)

كتلة الصادقون تثمن جميع الجهود الأمنية والخدمية التي أسهمت في أنجاح زيارة أربعينية الإمام الحسين (عليه السلام)

  • 192
  • أغسطس 25, 2024

أصدرت كتلة الصادقون النيابية ، اليوم الأحد ، بياناً بشأن انتهاء زيارة أربعينية الإمام الحسين (عليه السلام) ثمنت خلاله جميع الجهود الكبيرة و الخدمات المتميزة التي قدمت من قبل المواكب الحسينية و الأجهزة الأمنية و التي أسهمت في إنجاح هذه المناسبة العظيمة .

و ذكر بيان للكتلة ، انه: في هذه الأيام المباركة التي شهدت انقضاء زيارة أربعينية الإمام الحسين عليه السلام، نتوجه بخالص الشكر والتقدير إلى كل من ساهم في إنجاح هذه المناسبة العظيمة التي تُمثل رمزاً لوحدة الأمة الإسلامية ووفائها للمبادئ الحسينية الخالدة.

كما أعربت كتلة الصادقون النيابية عن عميق امتنانها للمواكب الحسينية الكريمة التي قدّمت أروع صور العطاء والتضحية في خدمة الزوار، إذ لم يدخروا جهداً في تقديم كل ما يحتاجه ضيوف الإمام الحسين من خدمات وإرشادات ودعم ، مبينة إن هذه الجهود الطيبة والمباركة تعكس الروح الحسينية الصادقة وحب أهل البيت عليهم السلام.

و قدمت الكتلة ،  الشكر والعرفان إلى القوات الأمنية الباسلة و أبناء الحشد الشعبي الذين بذلوا الغالي والنفيس لضمان أمن وسلامة الزوار من داخل العراق وخارجه.

و ختمت الكتلة بيانها بالدعوات للباري سبحانه وتعالى أن يحفظ العراق وشعبه الكريم، وأن يُعيد هذه المناسبة المباركة علينا بالأمن والسلام، وأن يكتب لنا جميعًا شفاعة الإمام الحسين عليه السلام.

أخبار مشابهة

الإعلام السياسي لحركة الصادقون يدين بشدة جريمة أغتيال 6 من أبناء و أحفاد رئيس المكتب السياسي لحركة ” حماس”

  • 821

أدان مكتب الإعلام السياسي لحركة الصادقون ، اليوم الخميس ، الجريمة الصهيونية الغادرة التي استهدفت أسرة رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الاسلامية " حماس" أسماعيل هنية في غزة ، و أدت الى...

المزيد