خشان: استمرار الإنسداد السياسي سيقود الى حل البرلمان و إعادة الانتخابات

خشان: استمرار الإنسداد السياسي سيقود الى حل البرلمان و إعادة الانتخابات

  • 18
  • يونيو 02, 2022
أكد النائب المستقل باسم خشان، اليوم الخميس، أن العملية السياسية وباستمرار أزمة الانسداد الحاصل تتقرب يوما بعد يوم من خيار إجراء الانتخابات المبكرة وحل البرلمان الحالي، فيما أشار إلى أن الكتل السياسية غير جادة في تشكيل الحكومة الجديدة.
وقال خشان في تصريح صحفي، إن “غياب الحلول الواقعية للأزمة السياسية الحاصلة داخل قبة البرلمان واستمرار الخلافات بين أطراف العملية السياسية ستدفع إلى خيار حل البرلمان وإجراء انتخابات مبكرة مرة أخرى”.
وأضاف، أن “الكتل غير جادة في إنهاء الانسداد الحاصل في العملية السياسية وحلولها بعيدة كل البعد عن تشكيل الحكومة الجديدة والمضي قدماً خدمة لمصالح الشعب العراقي”.
وتابع النائب المستقل: “وجود تراخي كبير لدى النواب المستقلين لاسيما بعد المبادرة التي أطلقوها مؤخرا”، لافتاً الى أنه “لا يوجد حل للانسداد السياسي مع استمرار تعنت الكتل والأحزاب والتمسك بالرأي الذي سيزيد من استمرار الأزمة الحاصلة”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1669

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1747

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد