الموسوي: انهاء الإنسداد السياسي مرهون بجلوس جميع الاطراف على طاولة الحوار دون شروط

الموسوي: انهاء الإنسداد السياسي مرهون بجلوس جميع الاطراف على طاولة الحوار دون شروط

  • 18
  • يونيو 02, 2022
اكد النائب عن كتلة الصادقون، احمد الموسوي، ان الخروج من الازمة الراهنة يحتاج الى الجلوس على طاولة حوار واحدة وليس من خلال فرض الامر بالقوة ووضع الشروط التعجيزية.
وقال الموسوي ، ان “الخروج من الانسداد السياسي وحل الازمة الحالية مرهون بجلوس معظم الأطراف على طاولة الحوار من دون أي شروط مسبقة، كما دعا الاطار الى ذلك، وليس رد المبادرة بمبادرة مضادة لها لاغلاق الباب امام التفاهمات السياسية”.
وأضاف ان “التمسك بالمواقف والعناد وعدم التنازل من قبل بعض الأطراف فهو مسعى لفرض الرأي بالقوة، حيث ان ماطرح من قبل التحالف الثلاثي على المستقلين بتشكيل كتلة خلال 15 يوماً فهو امر لايمكن تطبيقه خصوصا ان هذه المبادرة وضعت فيها شروط تعجيزية لاحراج الخصوم”.
وبين ان “التحالف الثلاثي فشل في اطروحاته طيلة الفترة الماضية، وينبغي التوجه نحو التحاور، خصوصا ان أبواب الاطار التنسيقي مفتوحة للحوار من دون أي شروط مسبقة”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1669

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1747

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد