الفتح يبدي موقفه من مبادرة المستقلين ويؤكد: منفتحون مع الجميع لإنهاء الانسداد السياسي

الفتح يبدي موقفه من مبادرة المستقلين ويؤكد: منفتحون مع الجميع لإنهاء الانسداد السياسي

  • 20
  • يونيو 01, 2022
أكد زعيم تحالف الفتح هادي العامري، الاربعاء، دعمه لمبادرة المستقلين والانفتاح مع الجميع لانهاء الانسداد السياسي.
وقال العامري، في بيان تقلته “مدار الحق”, على هامش لقاءه رئيس بعثة الامم المتحدة في العراق جينين بلاسخارت في مكتبه بالعاصمة بغداد، إن “الاطار الشيعي داعم لمبادرة المستقلين التي تتضمن رؤى متقاربة بين الطرفين”، مشددا  على “ضرورة اعلان تشكيل الكتلة الاكبر وضمان حق المكون الاجتماعي الاكبر”.
واوضح العامري ان “الاطار منفتح مع كل من يريد تقريب وجهات النظر بهدف الوصول الى نقطة الالتقاء والتفاهم من أجل انهاء الانسداد الحاصل وتشكيل حكومة قادرة على تحمل مسؤولياتها في تقديم الخدمات وجميع الملفات المهمة التي تحقق مصالح الشعب العراقي”.
وبحث الجانبان “مجمل الاوضاع السياسية وآخر التطورات في المشهد المحلي”، فيما شددا على “ضرورة انهاء الانسداد السياسي وحل الازمة الراهنة تمهيدا لتشكيل الحكومة المقبلة”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1669

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1747

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد