الفتلاوي يحمل حكومة الكاظمي مسؤولية تعقيد المشهد السياسي

الفتلاوي يحمل حكومة الكاظمي مسؤولية تعقيد المشهد السياسي

  • 19
  • يونيو 01, 2022
حمل عضو تحالف الفتح علي الفتلاوي، الأربعاء، حكومة مصطفى الكاظمي المنتهية ولايتها مسؤولية تعقد المشهد السياسي في العراق، فيما أكد أن الكاظمي يحاول استغلال الأزمة السياسية للبقاء أطول فترة ممكنة في رئاسة الوزراء.
وقال الفتلاوي في حديث صحفي، إن”إجراءات الكاظمي وسياسته هي من كانت وراء أزمة الانسداد السياسي وهذا ما ظهر واضحاً منذ توليه لرئاسة الوزراء والى اليوم الحالي بدءًا من أوراقه البيضاء والخضراء والتي لم ير الشعب العراقي ي فائدة منها وصولا إلى تقديمه لقانون الأمن الغذائي وزيادة الخلافات بين القوى السياسية على فقرات القانون”.
وأضاف، أن “تعقيد المشهد السياسي يصب في مصلحة الكاظمي ومن معه”، لافتاً الى أنه “كلما تأزم الوضع السياسي وتزايدت حدة الخلافات بين الكتل السياسية كلما كانت مهلة الكاظمي أوسع وفسحة الحكومة أكثر”.
وأوضح عضو تحالف الفتح أن “حكومة الكاظمي فشلت في مجمل الملفات والمجالات الموكلة إليها، بل أدت إلى خلق أزمات عديدة عانى منها البلد كثيراً”، مشيرًا إلى أن “الحكومة الحالية لطالما ما كانت تهتم وتفكر بمصالحها الشخصية على حساب الشعب العراقي”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1669

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1747

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد