عبد اللطيف يحذر من تصاعد حدة التظاهرات جراء تجاهل مطالب المحاضرين

عبد اللطيف يحذر من تصاعد حدة التظاهرات جراء تجاهل مطالب المحاضرين

  • 21
  • يونيو 01, 2022
حذر القاضي والسياسي العراقي البارز وائل عبد اللطيف، الأربعاء، من مغبة استمرار تجاهل مطالب المحاضرين وتزايد حدة التظاهرات، مبينا ان الحكومة غيير قادرة على استيعاب جميع مطالب المتظاهرين. 
وقال عبد اللطيف في تصريح صحفي، إن “الاحتكاك بين حماية مجلس النواب والمتظاهرين من المحاضرين اشارة سيئة تبين حجم سخط تلك الشريحة تجاه البرلمان والحكومة”. 
وأضاف، ان “المحاضرين طالبوا باكثر من تظاهرة بانصافهم والعمل على تثبيت حقوقهم الى ان الحكومة والبرلمان تجاهل تلك المطالب بذرائع مختلفة مازاد من سخطهم تجاه الطبقة السياسية”. 
وأشار عبد اللطيف الى ان “التظاهرات ستتحول الىاشبه بكرة الثلج وستزيد ويتفاعل معها الشارع وقد تضرب الحكومة على رأسها في حال عدم تلافي الازمة وادراج جميع حقوقهم ضمن القوانين الخاصة بادارة الدولة”. 
وتصاعدة حدة التوترات بين متظاهرين من المحاضرين والحكومة في اغلب المحافظات بعد اعلان وزارة المالية ادراج حقوقهم في موازنة العام الجاري رغم عدم وجود موازنة ولجوء الحكومة لتشريع قانون الامن الغذائي.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1668

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1747

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد