الاتحاد الكردستاني ينفي انفصال شراكته مع الإطار التنسيقي

الاتحاد الكردستاني ينفي انفصال شراكته مع الإطار التنسيقي

  • 21
  • يونيو 01, 2022
نفى عضو الاتحاد الوطني الكردستاني آرام جباري، الأربعاء، الأنباء التي تتحدث عن انفصال الاتحاد الوطني عن الشراكة مع قوى الإطار التنسيقي.
وقال جباري في حديث صحفي، إن “التقارب الأخير مع الحزب الديمقراطي الكردستاني، هو جزء من حل الخلافات داخل البيت الكردي، ولاعلاقة له بشراكتنا الواسعة مع الإطار التنسيقي”.
وأضاف أنه “لدينا تنسيق عال وعلاقة قوية مع الإطار وتفاهم ومواقف سياسية مشتركة، ونأمل أن نتوصل لصيغة توافقية بعيدا عن التشنج الذي تسير عليه أطراف الثلاثي، ومحاولة إقصاء الآخرين”.
وكانت مصادر زعمت في وقت سابق، بأن التقارب الكردي الأخير بين الديمقراطي الكردستاني والاتحاد الوطني يهدد بتفكك الثلث الضامن الذي يضم الاتحاد الوطني والإطار التنسيقي.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1668

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1747

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد