في ذكرى أستشهادها .. الشيخ الخزعلي: الشهيد “أمية الجبارة” ارسلت رسالة عظيمة حول دور المرأة العراقية

في ذكرى أستشهادها .. الشيخ الخزعلي: الشهيد “أمية الجبارة” ارسلت رسالة عظيمة حول دور المرأة العراقية

  • 75
  • يونيو 22, 2023

أكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق ، سماحة الشيخ قيس الخزعلي، اليوم الخميس، أن الشهيدة أمية الجبارة قدمت أروع قصص البطولات مع إخوانها إبان الحرب ضد داعش الإرهابي.

وقال سماحة الشيخ الخزعلي ، في تغريدة عبر “تويتر” “تمر علينا اليوم الذكرى السنوية التاسعة لاستشهاد البطلة العراقية (الشهيدة أمية الجبارة) هذه السيّدة التي قدمت أروع قصص البطولات كتفاً بكتف مع إخوانها إبان الحرب ضد داعش الإرهابي”.

وأضاف سماحته، أن “الشهيدة أمية الجبارة أوصلت للعالم أجمع رسالةً عظيمةً مفادها أن المرأة العراقية الأصيلة لا مثيل لها في كل العالم؛ فهي الأم والأخت والزوجة والمقاتلة العتيدة التي حمت أرضها وعرضها حتى اجتباها الله سبحانه لتكون أول شهيدة في فتوى الدفاع المقدس”.
وختم سماحته تغريدته بالقول “رحم الله شهيدتنا الخالدة، ورحم الله كل شهدائنا في الحشد الشعبي وقواتنا الأمنية”.

أخبار مشابهة

الشيخ الخزعلي والسيد الحكيم يؤكدان أهمية الحفاظ على النظام الديمقراطي والعمل على ترسيخ المبادئ الدستورية

  • 85

استقبل الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق، سماحة الشيخ  قيس الخزعلي، الأحد ،رئيس تيار الحكمة الوطني، سماحة السيد عمار الحكيم . و ذكر بيان للمكتب الأعلامي للشيخ الخزعلي، أنه تم خلال اللقاء...

المزيد

خلال أستقباله العامري .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية توحيد الجهود لمواجهة التحديات الراهنة والحفاظ على النظام الديمقراطي

  • 66

 استقبل الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق، سماحة الشيخ الأمين قيس الخزعليّ ، اليوم السبت، في مكتبه ببغداد ، الأمين العام لمنظمة بدر الحاج هادي العامري . وذكر بيان للمكتب الأعلامي للشيخ...

المزيد