الجمالي: قانون الأمن الغذائي غايته سرقة أموال الشعب

الجمالي: قانون الأمن الغذائي غايته سرقة أموال الشعب

  • 18
  • مايو 30, 2022
أثنى النائب عن كتلة الصادقون علي تركي الجمالي، اليوم الاثنين، على مبادرة الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق الشيخ قيس الخزعلي، مؤكدا أنها تحمل حلولا واقعية، فيما لفت إلى أن قانون الأمن الغذائي غايته سرقة أموال الشعب. 
 
وقال الجمالي، ، في حديث صحفي، إن “مبادرة الشيخ قيس الخزعلي فيها حلول واقعية لان الشعب العراقي هو الهدف المقبل”، كاشفا عن “وجود مشاكل عديدة متجذرة نتيجة السياسات الخاطئة للحكومات المتعاقبة منها الوضع الاقتصادي”. 
 
وأضاف ، أن “قانون الأمن الغذائي غايته سرقة أموال الشعب العراقي المتحققة خلال هذه الفترة”، مؤكدا أن “الوفرة المالية مخصصة لأشخاص معينين وكتل معينة وقانون الأمن الغذائي تقنين لسرقتها”. 
 
وأشار الى أن “نوابا اطلعوا على قانون الأمن الغذائي واكدوا على ضرورة الابتعاد عنه لما فيه من مخالفات دستورية”، داعيا الى “أن يكون هناك بديل لقانون الأمن الغذائي وعلى كل الكتل اعادة الحسابات تجاهه”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1667

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1747

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد