نائب مستقل: استئناف المباحثات بين الحزبين الكرديين سيسهم في تجاوز الانسداد السياسي

نائب مستقل: استئناف المباحثات بين الحزبين الكرديين سيسهم في تجاوز الانسداد السياسي

  • 19
  • مايو 30, 2022
أكد النائب المستقل صلاح زيني أن النواب المستقلين يسعون الوصول الى حل شامل للازمة السياسية الراهنة، فيما عد استئناف المباحثات بين الحزبين الكرديين عاملا سيسهم في تجاوز الانسداد السياسي. 
  
وقال زيني، اليوم الاثنين، في حديث صحفي، إن “النواب المستقلين متواصلين مع كل الكتل السياسية وهناك تباحث مستمر للخروج من الازمة السياسية الراهنة”. 
  
وأضاف أن “تواصل وعوة المباحثات بين الحزب الاتحاد الكردستاني والحزب الديمقراطي الكردستاني له انعكاس ايجابي على تجاوز الانسداد السياسي”. 
  
وبين زيني أن “النواب المستقلين يسعون الوصول لحل شامل وليس تمرير رئيس الجمهورية فقط”، مبيناً ان “المستقلون  طرحوا في مبادرتهم تمكين  المعارضة السياسية وتعديل النظام الداخلي لمجلس النواب”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1667

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1746

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد