الصالحي: الأنسداد السياسي يخدم مصالح بعض الأطراف لتحقيق غاياتها

الصالحي: الأنسداد السياسي يخدم مصالح بعض الأطراف لتحقيق غاياتها

  • 19
  • مايو 30, 2022
اكد النائب عن تحالف الفتح رفيق الصالحي , الاثنين , ان بعض الكتل السياسية ترغب باستمرار حالة الانسداد السياسي لكونها مستفيدة منه لتحقيق اهداف وغايات , داعيا القوى السياسية للتفاعل مع مبادرة الاطار التنسيقي لقطع الطريق امام تلك الغايات التي تخدم مصالحها الخاصة كذلك إيقاف حكومة تصريف الاعمال من التجاوز على الصلاحيات .
وقال الصالحي في تصريح صحفي، ان “بعض الكتل السياسية تحاول الإبقاء على حالة الانسداد السياسي وذلك لتمرير التعيينات وعقود المشاريع من خلال حكومة تصريف الاعمال والسكوت أيضا على تجاوزات حكومة الكاظمي التي استغلت هذا الانسداد ” .
وأضاف ان “من اهداف وغايات تلك الكتل السياسية أيضا تعطيل الدور التشريعي لمجلس النواب لتمرير المشاريع والعقود لصالحها ” , داعيا القوى السياسية الى “التفاعل مع مبادرة الاطار التنسيقي لقطع الطريق امام تلك الغايات التي تخدم مصالحها الخاصة كذلك إيقاف حكومة تصريف الاعمال من التجاوز على الصلاحيات”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1666

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1746

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد