مكتب الحركة / قسم العشائر يقيم مؤتمر التأسيسي الاول بعنوان " عشائرنا ثوابت عز وبيارق نصر " في كركوك

مكتب الحركة / قسم العشائر يقيم مؤتمر التأسيسي الاول بعنوان " عشائرنا ثوابت عز وبيارق نصر " في كركوك

  • 41
  • مارس 29, 2018

 

بتوجيه من ابو عرب الجحيشي مدير مكتب كركوك لحركة عصائب اهل الحق اقام قسم العشائر التابعة لحركة العصائب المتمثل بالحاج ابو صادق مؤتمره التأسيسي الاول تحت شعار ” عشائرنا ثوابت عز وبيارق نصر ” حيث القى ابو عرب كلمة الافتتاح بحضور جمع هائل من شيوخ ووجهاء العشائر في محافظة كركوك ومن جميع الطوائف والقوميات وبحضور مرشحي كتلة الصادقون ( حركة العصائب ) عن تحالف الفتح المبين  وبشهادة الحاضرين والاعلاميين كان المؤتمر من المؤتمرات القليلة التي يتجمهر فيها هذا العدد من الشيوخ والوجهاء ذلك ان دل يدل الى صدق الحركة في تعاملها مع ابناء الشعب  بشكل عام وخاصة محافظة كركوك لما للحركة من شعبية وقبول لدى الشارع الكركوكي.

 وفي ختام المؤتمر اهدى ابو عرب شهادات شكر وتقدير لعدد من الشخصيات الذين ساهموا بإنجاح المؤتمر وتخلل المؤتمر قصائد في حب الوطن والحركة القاها عدد من الشعراء وفي مقدمتهم رئيس جمعية الشعراء فرع كركوك الشاعر حسام السبعاوي وشعراء اخرين .

 

أخبار مشابهة

الموسوي تبين الأثار الاقتصادية للحرب الصهيونية في غزة على سوق النفط و الوضع المالي في العراق

  • 1566

بينت النائب عن كتلة الصادقون و عضو لجنة النفط و الغاز النيابية ، زينب الموسوي، أثار الحرب الصهيونية في قطاع غزة على سوق النفط العالمي ، و انعكاساتها على الوضع المالي في العراق . و قالت الموسوي...

المزيد