البلداوي: غياب الموقف الحكومي تسبب بتفاقم أزمة منصب محافظ صلاح الدين

البلداوي: غياب الموقف الحكومي تسبب بتفاقم أزمة منصب محافظ صلاح الدين

  • 19
  • مايو 30, 2022
عبر النائب عن  كتلة الصادقون محمد كريم البلداوي، الاحد، عن انتقاده لتأخر حسم موضوع الخلاف الدائر حول منصب محافظ صلاح الدين من قبل رئيس حكومة تصريف الأعمال.
وقال البلداوي، في حديث صحفي، إن “ما يحصل في محافظة صلاح الدين هي قضية صراعات شخصية تحولت الى عشائرية ثم إلى سياسية”، مؤكداً أن “بعض الكتل والأحزاب السياسية تعمل للاستحواذ على مفاصل المحافظة بطريقة هوليودية”.

وأضاف، أن “تأخر اصدار مرسوم جمهوري او قرار حكومي  بشأن منصب المحافظ جعل مبنى مجلس محافظة صلاح الدين مسرح لصراعات الأحزاب”، مشيراً الى أن “رئيس حكومة تصريف الأعمال لم يتدخل ولم يصدر أي قرار”.

وطالب البلداوي رئيس حكومة تصريف الأعمال مصطفى الكاظمي بـ”إيكال ادارة المحافظة الى طرف ثالث لحين حسم أمر المحافظ”، لافتاً الى “وجود استعراض للعضلات بين الأحزاب داخل المحافظة وزج القوات الأمنية في الصدامات بينها”.

وأشار الى أن “الكل في صلاح الدين يتصارعون من اجل المناصب والمكاسب وهناك مشكلة كبيرة ان لم تم التدخل للفصل في القضية”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1666

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1744

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد