العبادي: حكومة الكاظمي فشلت في أدارة الملف الاقتصادي للبلاد

العبادي: حكومة الكاظمي فشلت في أدارة الملف الاقتصادي للبلاد

  • 22
  • مايو 29, 2022
عضو المكتب السياسي لحركة عصائب اهل الحق ، سالم العبادي، الأحد، أن حكومة مصطفى الكاظمي المنتهية ولايتها فشلت فشلا ذريعا في احتواء الأزمات الاقتصادية ومعالجة الواقع المعيشي للشعب العراقي، فيما بين أن حكومة تصريف الأعمال ورغم المستشارين والكادر الاقتصادي الكبير والمختصين إلا أنها لم تقدم منفعة للبلد.
وقال العبادي في حديث صحفي، إن “مبادرة الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق قيس الخزعلي لحل الأزمة الاقتصادية في إطار إثبات أن الحكومة العراقية فشلت فشلا ذريعا في احتواء الأزمة الاقتصادية ومعالجة الواقع المعيشي للمواطن العراقي”.
وأضاف، أن “حكومة تصريف الأعمال ومع كثرة المستشارين الموجودين والكادر الاقتصادي والكابينة الحكومية لم تستطع أن تقدم ما كان يتطلع إليه الشعب بل فشلت على شتى الأصعدة والمجالات”.
وأوضح ، أن “المبادرة الأخيرة جاءت لحل المشكلة وإيجاد الحلول الحقيقية للمشكلات الاقتصادية الموجودة، ولغلق أبواب الفساد التي كانت تسلب أموال المواطنين والبطاقة التموينية والمجالات الأخرى”.
وتابع العبادي، أن “الحكومة الحالية عليها تغليب مصالح الشعب على حساب مصالحها الشخصية والضيقة”، مؤكدا أن “حكومة الكاظمي لم تقدم إي منفعة اقتصادية للشعب العراقي منذ توليها زمام الأمور إلى اليوم الحالي، بل عملت على إثارة الأزمات وخلق المشاكل أمام الطبقات الفقيرة”.
وكان الأمين العام لحركة عصائب اهل الحق قيس الخزعلي قد اطلق، في وقت سابق من اليوم، مبادرة وخارطة لحل واقع العراق الاقتصادية، فيما أكد الخزعلي على ضرورة توزيع مبالغ البطاقة التموينية على المواطنين وفتح استيراد مفرداتها وإعفاءها من الرسوم الجمركية.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1666

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1744

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد