لأحتواء احتجاجاتهم .. حراك نيابي لتوفير درجات وظيفية للخريجين في ذي قار

لأحتواء احتجاجاتهم .. حراك نيابي لتوفير درجات وظيفية للخريجين في ذي قار

  • 20
  • مايو 29, 2022
كشف النائب عن محافظة ذي قار، عارف الحمامي، اليوم الاحد، عن وجود تنسيق مع الحكومة المحلية في المحافظة والامانة العامة لمجلس الوزراء لمعالجة ملفين مهمين واساسيين خلال الفترة المقبلة.
وقال الحمامي في تصريح صحفي، ان ” النواب الممثلين عن المحافظة وبالتنسيق مع محافظ ذي قار والامانة العامة لمجلس الوزراء، يعملون على ايجاد حلول حقيقية وواقعية لاحتواء ملف الخريجين من خلال ايجاد درجات وظيفية وتوفير فرص عمل باسرع وقت ممكن”.
واوضح، ان “هناك خطة عمل لدى نواب ذي قار بشان ملف المصانع المعطلة وكيفية اعادتها الى الخدمة وانشاء المشاريع الاستثمارية التي من شانها استقطاب اعداد كبيرة من الخريجين في المحافظة”.
واشار الحمامي، الى ان ” هناك تأكيد على مجلس الخدمة الاتحادي بتوزيع عادل لدرجات الحذف والاستحداث والغاء المحسوبية والمنسوبية في اجراء التعيين”.
ورغم خلو ساحات الاحتجاج والاعتصام في عموم محافظة ذي قار من أي مظاهر احتجاجية، منذ أكثر من شهر، إلا أن مشاهد الاغلاق والاحتجاج عادت مجددا في مدينة الناصرية.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1666

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1744

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد