وصفها بالفاشلة .. الصيهود يعلق على ادارة حكومة الكاظمي للملفات المهمة

وصفها بالفاشلة .. الصيهود يعلق على ادارة حكومة الكاظمي للملفات المهمة

  • 20
  • مايو 29, 2022
وصف النائب عن ائتلاف دولة القانون محمد الصيهود، الثلاثاء ، إجراءات حكومة مصطفى الكاظمي المنتهية ولايتها في إدارة جميع الملفات المهمة الموكلة إليها بـ”الفاشلة”، فيما أكد أن الحكومة الحالية أرجعت العراق لأكثر من 20 عاما إلى الوراء في جميع مفاصل الدولة.
وقال الصيهود في حديث صحفي، إن “حكومة تصريف الأعمال تقصيرها واضح في جميع المجالات المهمة وخاصة الأمنية، مبيناً أن “الاستعدادات ودعم الأجهزة الأمنية مخجل لا يتناسب أبدا مع حجم التحديات الكبيرة والخطيرة التي تواجه البلد”.
وأضاف، أن “الكتل السياسية تتحمل مسؤولية الإسراع في تشكيل حكومة وطنية قوية تستطيع فرض هيمنتها وسيطرتها على جميع الأراضي العراقية ودعم الأجهزة الأمنية والحشد الشعبي وتقديم الخدمات للشعب العراقي المتضرر من إجراءات الحكومة الحالية”.
وأوضح النائب عن دولة القانون، أن “الحشد الشعبي والقوات الأمنية استطاعت أن تضع بصمة حقيقة والقضاء على عصابات داعش الإرهابي، وقادرة مرة أخرى على فرض سيطرتها وتحقيق الأمن والاستقرار للعراق”.
وبين الصيهود، أن “حكومة مصطفى الكاظمي الحالية فشلت فشلا ذريعا وأعادت العراق في جميع المجالات وخاصة الأمنية إلى عهد التسعينات”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1665

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1742

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد