نائب سابق: 70 بالمئة من تخصيصات قانون الأمن الغذائي خارج مضمونه

نائب سابق: 70 بالمئة من تخصيصات قانون الأمن الغذائي خارج مضمونه

  • 20
  • مايو 29, 2022
أكد النائب السابق عن ائتلاف دولة القانون عبد الهادي موحان، وجود مفارقات كبيرة بين المبالغ المحددة في مقترح الامن الغذائي وموازنة 2021.
وقال موحان ، ان “هناك مفارقات كبيرة بالأرقام المحددة في مقترح قانون الدعم الطارئ من حيث ماخصص للبطاقة التموينية مقارنة بالمبالغ المحددة في الموازنة، فضلا عن ان تنمية الأقاليم قد خصص لها في موازنة 2021 مبلغ 2 تريليون في حين ان الدعم الطارئ تضمن 10 تريليون لهذا الامر”.
وأضاف ان “المبالغ الخيالية في مقترح الدعم الطارئ فيها الكثير من المبالغة، حيث ان ماخصص للامن الغذائي لايشكل غير 30 بالمئة من مقترح القانون، في حين ان 70 بالمئة خارج مضمون القانون”.
وبين ان “مقترح الدعم الطارئ فيه الكثير من التلاعب بالأرقام وهدر بالمال العام، وبالتالي فأن هذا المقترح لايصب في مصلحة البلد وكذلك القوى السياسية التي تسعى لخدمة أبناء العراق”

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1665

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1742

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد