قيادي فيه .. الإطار التنسيقي يتحفظ على العديد من فقرات قانون الأمن الغذائي

قيادي فيه .. الإطار التنسيقي يتحفظ على العديد من فقرات قانون الأمن الغذائي

  • 19
  • مايو 29, 2022
كشف الاطار التنسيقي، اليوم الأحد، عن موقف جديد من قانون الامن الغذائي. 
وقال القيادي بالاطار وعد قدو في تصريح صحفي، إن “تحالفه لديه موقفا جديداً من مشروع قانون الأمن الغذائي”، مبينين “أنهم سيتحفظون على بعض بنود القانون إذا تم طرحه للتصويت مجددا داخل البرلمان”.

وأضاف ان “القانون فيه نقاط نحن نرفضها في الإطار وعليه فأن الفقرات يجب ان تعدل لان هناك بنوداً في القانون تعد باباً من أبواب الفساد وإن قانون الأمن الغذائي يجب أن يتضمن توفير الغذاء والطاقة الكهربائية وأن لا يخصص أموال غير ضرورية للوزارات وتحصي أموال للمشاريع يمكن تأجيلها لحين تشكيل الحكومة”.

واشار قدو الى ان “الحديث عن الإطار يقف بوجه تمرير القانون لانه يخص غذاء المواطنين غير صحيح لأننا نريد تمرير مايخدم الشعب لكن نحن نمنع تمرير فقرات فيها ملفات فساد لان نهب أموال الشعب غير مقبول والاطار يمنع اي فقرات بالقانون مشبوهة”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1665

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1742

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد