الركابي: حراك المستقلين لم يفض إلى أي تفاهمات لغاية الان

الركابي: حراك المستقلين لم يفض إلى أي تفاهمات لغاية الان

  • 19
  • مايو 28, 2022
أكد عضو مجلس النواب علاء الركابي ، السبت ، عدم تحقيق أي بوادر إيجابية حيال المشهد السياسي المتأزم في العراق ، مبينا أن حراك المستقلين لم يفض إلى أي تفاهمات لغاية الان .
وقال الركابي في تصريح صحفي، إنه “لا توجد بوادر لحل أزمة تشكيل الحكومة في القريب العاجل رغم مبادرة المستقلين والحركات الناشئة”.
وأضاف، أن “المستقلين لم يصلوا إلى نتائج واضحة للخروج من أزمة الانسداد السياسي كما أنه من الواضح أن الانغلاق السياسي مازال مستمرا”.
وأشار الركابي الى أن “تعمد بعض الأطراف على تعطيل العملية السياسية ورمي الكرة بملعب النواب المستقلين هو هروب لعدم قدرة الطرفين الإطار والتيار على تحقيق النصاب القانوني لجلسة انتخاب رئيس الجمهورية وإمكانية تشكيل الحكومة”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1665

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1741

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد