الموسوي: الامن النيبابية ستعقد عاجل مع الحكومة لمناقشة الخروقات التركية

الموسوي: الامن النيبابية ستعقد عاجل مع الحكومة لمناقشة الخروقات التركية

  • 24
  • مايو 28, 2022
كشف عضو لجنة الامن والدفاع النيابية، احمد الموسوي ، السبت، عن تقدم اللجنة بطلب عاجل للقائد العام للقوات المسلحة لعقد اجتماع امني لبحث الاعتداءات التركية، مبينة ان الجيش التركي توغل بالعمق العراقي دون اي رادع.
وقال الموسوي في تصريح صحفي،  ان “اللجنة عقدت اجتماعات عاجلة ومكثفة خلال الايام الماضية من اجل ايقاف التوغل التركي في العمق العراقي”.

واضاف ان “التواجد التركي مرفوض وسيتم عقد اجتماع عاجل مع رئيس الوزراء ووزير الدفاع والقيادات الامنية من اجل ايجاد صيغة مشتركة للتعامل مع الاحتلال التركي”.

واوضح الموسوي ان “الجيش التركي توغل لاكثر من 50 كليو متر داخل العمق العراقي واقام عدة قواعد عسكرية بذرائع مختلفة وهو احتلال واضح وانتهاك فاضح لسيادة العراق”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1665

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1741

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد