توقعات بإنفراجة قريبة للأزمة الكردية بشأن منصب رئيس الجمهورية

توقعات بإنفراجة قريبة للأزمة الكردية بشأن منصب رئيس الجمهورية

  • 20
  • مايو 27, 2022
توقع عضو الحزب الديمقراطي الكردستاني صبحي المندلاوي، الجمعة، انتهاء ازمة رئاسة الجمهورية بعد اتفاق الاحزاب الكردة، مبينا ان الامم المتحدة دفعت الاحزاب الكردية باتجاه الحل.
وقال المندلاوي في حوار متلفز تابعته “مدار الحق” ،ان الايام القادمة ستشهد حل الخلافات بشأن منصب رئيس الجمهورية بعد تقارب بين الاحزاب الكردية وان مرشحنا لمنصب رئاسة الجمهورية مازال ريبر احمد”.
واضاف ان ” الامم المتحدة تحاول لم شمل البيت الكردي وقد اكدت ان حل الانسداد السياسي ينطلق من كردستان وان  رئيس الإقليم هو من طلب من الامم المتحدة التدخل لحل ازمة كردستان “.
واوضح ان “الاحزاب الكردية تشعر بالخطر من الخلافات السياسية في بغداد وان الديمقراطي لم يكن سببا في الخلافات بين الاطار والتيار “.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1664

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1740

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد