ذيبان: الكعبي اوهم أعضاء اللجنة المالية لتمرير قانون الدعم الطارئ

ذيبان: الكعبي اوهم أعضاء اللجنة المالية لتمرير قانون الدعم الطارئ

  • 20
  • مايو 27, 2022
اتهم النائب عن كتلة الصادقون وعضو المالية النيابية ثامر ذيبان ، رئيس اللجنة بإيهام أعضائها بعد إرسال تواقيعهم إلى رئاسة مجلس النواب حول نص قانون الأمن الغذائي.
وقال ذيبان خلال جلسة البرلمان التي عقدها يوم أمس، إنه “بعد قرار المحكمة الاتحادية القاضي بإلغاء قانون الأمن الغذائي، جمعت اللجنة المالية تواقيع بشأن المقترح”.
وأضاف، أن “رئيس اللجنة المالية حسن الكعبي أبلغ أعضاء اللجنة لجمع تواقيع بخصوص وضع عنوان لقانون الأمن الغذائي، إلا أنه أرسل التواقيع مع نص القانون إلى رئاسة البرلمان بهدف تمريره”.
وأوضح، أنه “لا بد من إعداد مقترح جديد لقانون الأمن الغذائي بعيداً عن القانون الذي أرسلته حكومة تصريف الأعمال، بهدف إنهاء اللغط والجدل حول ذلك القانون”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1664

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1740

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد