الاطار الشيعي: نبارك لكل المقاومين والاحرار وكل من ساهم وشارك بالمقاومة وما زال يقاوم الكيان الغاصب

الاطار الشيعي: نبارك لكل المقاومين والاحرار وكل من ساهم وشارك بالمقاومة وما زال يقاوم الكيان الغاصب

  • 18
  • مايو 26, 2022
بارك الإطار الشيعي، للشعب العراقي بمناسبة تصويت مجلس النواب، على قانون تجريم التطبيع مع الكيان الصهيوني الغاصب.

وقال الإطار، اليوم الخميس، في بيان ورد لوكالة “مدار الحق”، إننا “نبارك للشعب العراقي العظيم تصويت مجلس النواب على قرار تجريم التطبيع مع الكيان الصهيوني الغاصب ، لقد اثبت مجلس النواب العراقي من خلال ممثلي الشعب انه محافظ على ثوابته و ثابت على مبادئه في الدفاع عن القضية الفلسطينية اولاً وفي الدفاع عن القدس ثانياً و في اعتبار هذا الكيان الغاصب كياناً لقيطاً يجب ازالته و عدم الاعتراف به او التطبيع معه”.

وأضاف البيان “لقد صوّت مجلس النواب بكافة اعضائه الحاضرين في هذا اليوم و هو دليل اخر على ان العراقيين يجتمعون في القضايا الوطنية و الاسلامية و الانسانية المشتركة و ان تفاهم القوى السياسية و ممثلي الشعب على القضايا المهمة و المصيرية يعطي رسالة واضحة ان هذا الشعب و هذه الامة و من يمثلها ثابتة على مبادئها و ثوابتها و مدافعة عنها”.

وبارك الاطار الشيعي في بيانه ” في هذا اليوم العظيم لكل المقاومين و الاحرار في العالم و لكل من ساهم و شارك في مقاومة هذا الكيان الغاصب و لا زال مقاوما له و رافضا لوجوده و رافضا لأي محاولات تطبيع مع هذا الكيان الغاصب بشكل مباشر او غير مباشر”.

كما وأعرب عن شكره بالقول “نتقدم بالشكر الجزيل لجميع القوى والشخصيات السياسية و الفعاليات الثقافية و الاجتماعية و الدينية و الفكرية التي ساهمت في الدفع باتجاه سرعة التصويت على قانون تجريم التطبيع مع الكيان الصهيوني الغاصب ، ليخرج مجلس النواب هذا اليوم بهذا الاجماع بالتصويت على قانون تجريم التطبيع “.

وهنئ الاطار الشيعي “عوائل الشهداء و المقاومين و الرافضين لوجود هذا الكيان الغاصب و لجميع الاحرار في العالم و شكراً لكل  من صوّت على هذا القانون اخوتنا و اخواتنا اعضاء مجلس النواب العراقي”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1664

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1740

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد