عَده رسالة عظيمة .. الشيخ الخزعلي يرحب بتشريع قانون تجريم التطبيع مع الكيان الصهيوني

عَده رسالة عظيمة .. الشيخ الخزعلي يرحب بتشريع قانون تجريم التطبيع مع الكيان الصهيوني

  • 19
  • مايو 26, 2022

رحب الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق ، سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الخميس ، بتصويت مجلس النواب على قانون حظر التطبيع وإقامة العلاقات مع الكيان الصهيوني ، فيما اعرب عن شكره لكلّ القوى السياسية التي تفاعلت مع تشريع القانون، وبالخصوص سماحة السيّد مقتدى الصدر.

وقال سماحة الشيخ الخزعلي ، في تغريدة عبر منصة “تويتر” ، انه في الوقت الذي تتسابقُ فيه بعضُ الحكومات العربية إلى التطبيع مع الكيان الصهيونيّ المحتلّ، ها هو مجلسُ نوّابنا الموقّر يُشرِّع قانونه باسم هذا الشعب العظيم ضد الكيان الغاصب وضد التطبيع معه.

واعتبر سماحته اقرار القانون بأنه رسالةٌ عظميةٌ في مَفرقٍ تاريخيٍّ مهم، يُوجّهها العراقُ العظيمُ إلى كلّ دول المنطقة، بل إلى كلّ العالم.

واعرب سماحته ، عن شكره لكلّ القوى السياسية التي تفاعلت مع تشريع القانون، وبالخصوص سماحة السيّد مقتدى الصدر على الدور الذي قام به، بالإضافة الى أعضاء مجلس النواب.

واضاف سماحته ، هذا هو عهدُنا بالعراقيينَ أصحاب الغيرة والنخوة والكرامة، الذين قدّموا للعالم دروسًا عظيمةً في الفداء والتضحية ضد الاحتلال والطغيان والإرهاب، ولن يهدأ لهم بال حتى استرداد كامل التراب المغتصَب .

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1664

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1740

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد