الموسوي: حكومة الكاظمي لم تحقق أي وعد من وعودها على أرض الواقع

الموسوي: حكومة الكاظمي لم تحقق أي وعد من وعودها على أرض الواقع

  • 20
  • مايو 25, 2022
أكد النائب عن كتلة الصادقون النيابية احمد الموسوي،  الأربعاء،  أن حكومة الصمت وعدت في مستهل ولايتها العراقيين بتحقيق جملة من بينها مكافحة الفساد . 
وقال الموسوي في تصريح صحفي، ان ,, حصيلة الإنجازات في زمن حكومة الكاظمي المنتهية ولايتها سلبية ولم يتحقق أي وعد منها على أرض الواقع . 

وأضاف أن ,, حكومة المبخوت كما يسميها البعض وعدت في مستهل ولايتها بتحقيق جملة من المطالب من بينها مكافحة الفساد وتنشيط الاقتصاد واستباب الأمن والعمل على تحسين القدرة الشرائية إلا أن جل تلك الوعود ذهبت في مهب الريح . 

وأشار إلى أن ,, الوضع المعيشي لم يتحسن بل ارتفع في زمن حكومة الكاظمي البطالة لتبلغ نسبة غير مسبوقة واتسعت دائرة الفقر . 

وأكد الموسوي ، أن حكومة مصطفى الكاظمي المنتهية ولايتها تسوف قرارات المحكمة الاتحادية العليا وتماطل فيها ، فيما بين أن الحكومة  الحالية مدعومة خارجيا وتحاول تحقيق أهداف شخصية على حساب البلد .

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1664

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1740

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد