سخط شعبي في الانبار جراء الممارسات التعسفية لحزب تقدم برئاسة الحلبوسي

سخط شعبي في الانبار جراء الممارسات التعسفية لحزب تقدم برئاسة الحلبوسي

  • 20
  • مايو 25, 2022
اكد عضو الحراك الشعبي محمد دحام , الأربعاء , ان ألاساليب القمعية وتكميم الافواه والتسلط الإداري على الوظائف المهمة في محافظة الانبار ولدت استياءً شعبيا ضد سلوكيات وتسلط حزب تقدم برئاسة الحلبوسي، مشيرة الى الحزب المذكور يتعامل بالعقلية الاقطاعية والعائلية في تسيير أمور المحافظة.
وقال دحام في تصريح صحفي، ان ” حالة الاستياء في محافظة الانبار بدأت تظهر على ساحة المجتمع الانباري من خلال هيمنة وتسلط حزب الحلبوسي تقدم على مقدرات المحافظة من خلال استحواذه على مشاريع المحافظة , وان كل من يبدي معارضته يواجه بالقمع من خلال هيمنة حزب الحلبوسي على الأجهزة الأمنية ” .
وأضاف ان “ألاساليب القمعية وتكميم الافواه والتسلط الإداري على الوظائف المهمة بالمحافظة ولدت حالة كبيرة من الاستياء الشعبي الواسع داخل محافظة الانبار ضد سلوكيات وتسلط حزب تقدم وفرض العقلية الاقطاعية والعائلية بتسيير أمور المحافظة”, مبينا ان “عقلية مواطني المحافظة والمحافظات السنية الأخرى تؤمن بحكم الدولة لابحكم الاقطاعيات”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1664

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1740

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد