الموسوي يحمل الحكومة مسؤولية تكرار الخروقات الامنية في ديالى

الموسوي يحمل الحكومة مسؤولية تكرار الخروقات الامنية في ديالى

  • 23
  • مايو 24, 2022
حمل النائب عن كتلة الصادقون، احمد الموسوي، الحكومة المركزية مسؤولية تكرار الخروق الامنية في ديالى وبعض المحافظات، لافتا الى ان الامكانيات المتوفرة للاجهزة الامنية ليست بالمستوى المطلوب.
وقال الموسوي ، ان “العمليات التي تجري في ديالى وبعض المحافظات غالبا ماتكون مجرد اعلام ولا تؤدي الى النتائج المطلوبة، حيث ان المجاميع الارهابية تستغل مناطق واماكن محددة وتقوم بالانسحاب الى مواقع اخرى عندما تسمع ان هناك عمليات امنية ستنفذ في بعض المناطق”.

واضاف ان “العمل الامني بحاجة الى تغيير في التكتيك والخطط وتطوير للوسائل التقنية المتعلقة بالكاميرات الحرارية والاجهزة الكاشفة لحركة الارهاب في بعض المواقع”.

وبين ان “مجاميع ارهابية لايتعدى عددها اصابع اليد الواحدة هي من تقوم بنصب كمائن للاجهزة الامنية، ومن غير المنطقي تنفيذ عملية امنية كبيرة لملاحقة 5 افراد من ارهابيي داعش في منطقة واحدة محددة من قبل القوات الامنية”.

ولفت الى ان “الامكانيات المتوفرة للقوات الامنية ليست بالمستوى المطلوب بسبب قلة الدعم الحكومي المقدم لهذه الاجهزة، خصوصا ان هناك تجاهل وعدم اهتمام بهم من قبل الحكومة”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1663

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1739

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد