الإطار التنسيقي يحقق تقدم في حواراته السياسية ويكشف عن قرب تشكيل حكومة توافقية بقياداته

الإطار التنسيقي يحقق تقدم في حواراته السياسية ويكشف عن قرب تشكيل حكومة توافقية بقياداته

  • 21
  • مايو 22, 2022
أعلن الإطار التنسيقي، اليوم الاحد، عن مفاجئات من العيار الثقيل للاطار التنسيقي خلال الأسبوع المقبل من خلال المفاوضات الأخيرة في تشكيل الحكومة.
وقال القيادي في الاطار تركي العتبي في حديث صحفي، ان “وتيرة الحراك حيال تشكيل الحكومة المقبلة من خلال توافقات سياسية يقودها الاطار التنسيقي تجري بتصاعد وهناك تفاهمات مبدئية مع قوى مهمة”.

وأضاف ان “مفاجئات من العيار الثقيل سيعلن عنها ربما الاسبوع القادم”، مشيرا الى ان “الكثير من التطورات في المواقف والتفاهمات السياسية لايعلن عنها حاليا من اجل انضاجها ووصولا الى التنسيق السياسي في المواقف قبل الإعلان”.

وأوضح العتبي ان “الاطار بشكل عام اقترب كثيرا من موضوعه تشكيل الحكومة خاصة مع التطورات الاخيرة”، مبينا ان “جبل الجليد في مواقف بعض القوى بدء بالانحسار التدريجي لإدراكها بان الاطار لاعب مهم في العملية السياسية وان مساراته هي من ستبعد العملية السياسية عن الانسداد”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1662

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1738

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد