الفتلاوي: الإطار التنسيقي قادر على تشكيل الكتلة الاكبر عبر التحال فمع المستقلين

الفتلاوي: الإطار التنسيقي قادر على تشكيل الكتلة الاكبر عبر التحال فمع المستقلين

  • 21
  • مايو 22, 2022
اكد عضو تحالف الفتح علي الفتلاوي، ان الكتلة النيابية الأكبر بالإمكان تحقيقها حتى مع عدم التحالف مع الكتلة الصدرية، لافتا الى قدرة الاطار التنسيقي تحقيق هذه الكتلة من خلال التحالف مع المستقلين.

وقال الفتلاوي ، ان “الصدر وفي حال استمراره بالمعارضة فأن هذا لايعني عدم تحقق الكتلة الأكبر، خصوصا ان مبادرة المستقلين واجهت ترحيبا من الاطار التنسيقي الذي اعطى موافقته على مبادرتهم”.

وأضاف ان “الكتلة الأكبر قد تكون هي الحاضرة في حال ذهاب الصدر نحو المعارضة، وبالتالي تشكيل هذه الكتلة من الاطار التنسيقي والنواب المستقلين”.

وبين ان “خطاب الصدر الأخير اغلق الباب لاي تلاقي بين الاطار والتيار، وفي الوقت ذاته فأن الخطاب قد يكون بوابة لفتح الباب للثنائي الكردي والسيادة المتحالفين معه بالذهاب نحو أي تحالف يرغبون به”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1661

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1737

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد