البجاري: النواب المستقلون يدعمون مبادرة الإطار للخروج من الازمة السياسية

البجاري: النواب المستقلون يدعمون مبادرة الإطار للخروج من الازمة السياسية

  • 22
  • مايو 21, 2022
أكدت النائب عن محافظة البصرة، زهرة البجاري ، السبت، أن الكثير من النواب المستقلين والحركات الناشئة يقفون إلى جانب الإطار التنسيقي في مبادرته بغية فك الأزمة السياسية .

وقالت البجاري في تصريح صحفي ، إن “حركة بلادي الوطنية تقف إلى جانب الإطار في مبادرته بغية الخروج من حالة الانسداد السياسي”.

وأضافت أن “الكثير من النواب المستقلين والحركات الناشئة ترحب بمبادرة الإطار وسيكون لنا حوارات وتحركات مكثفة من اجل تحقيق انفراجة والحلوس على طاولة الحوار”.

وتابعت البجاري، أن “الإطار يدعم في مبادرة المستقلين والحركات الناشئة لفك الأزمة السياسية الموجودة”، مؤكدة ان “قوى الإطار التنسيقي ليس لديها الرغبة بتشكيل الحكومة وانما الحفاظ على وحدة المكون الشيعي الأكبر في البلاد “.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1661

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1737

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد