في عيد المعلم .. الشيخ الخزعلي يدعو لدعم القوانين و التشريعات التي تحمي حقوقه

في عيد المعلم .. الشيخ الخزعلي يدعو لدعم القوانين و التشريعات التي تحمي حقوقه

  • 104
  • مارس 01, 2023

هنأ الامين العام لحركة عصائب أهل الحق ، سماحة الشيخ قيس الخزعلي، اليوم الأربعاء ، المعلم العراقي بمناسبة عيده السنوي في الاول من آذار من كل عام ، فيما دعا لتعزيز السياسة التربوية و دعم القوانين و التشريعات التي تحمي حقوقه .

وقال سماحة الشيخ الخزعلي في تغريدة عبر “تويتر” ، ان خير ما نهديه للمعلم و نسجله من وفاء بحقه في عيده السنوي هو تعزيز السياسة التربوية في البلاد من خلال دعم كل القوانين و التشريعات القانونية التي تحافظ على حقوق المعلم و تحمي العملية التربوية من التأثر بأي منعطف سياسي كما حدث في الماضي .

وأضاف سماحته ، أجمل التهاني و التبريكات نبعثها الى رسل المعرفة و انوار العلم من الأسرة التربوية الكريمة في العراق متمنين لهم كل التوفيق و التطور لأنجاح العملية التربوية و التعليمية على أياديهم المباركة .

أخبار مشابهة

الشيخ الخزعلي والسيد الحكيم يؤكدان أهمية الحفاظ على النظام الديمقراطي والعمل على ترسيخ المبادئ الدستورية

  • 75

استقبل الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق، سماحة الشيخ  قيس الخزعلي، الأحد ،رئيس تيار الحكمة الوطني، سماحة السيد عمار الحكيم . و ذكر بيان للمكتب الأعلامي للشيخ الخزعلي، أنه تم خلال اللقاء...

المزيد

خلال أستقباله العامري .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية توحيد الجهود لمواجهة التحديات الراهنة والحفاظ على النظام الديمقراطي

  • 56

 استقبل الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق، سماحة الشيخ الأمين قيس الخزعليّ ، اليوم السبت، في مكتبه ببغداد ، الأمين العام لمنظمة بدر الحاج هادي العامري . وذكر بيان للمكتب الأعلامي للشيخ...

المزيد