ترجيحات بإنفراجة قريبة للإزمة داخل البيت الكردي

ترجيحات بإنفراجة قريبة للإزمة داخل البيت الكردي

  • 21
  • مايو 20, 2022
رجحت القيادية في الديمقراطي الكردستاني، اليوم الجمعة، أن تشهد الايام القادمة حصول انفراجة وتقارب بين حزبها والاتحاد الوطني، مبينة أن الطرفين سيتباحثان حول الملفات التي تسببت في تباعدهما مؤخرا. 
وقالت جنار سعد في تصريح صحفي ، إن هناك “مساع حثيثة لبدء المحادثات بين الديمقراطي والاتحاد الوطني”، مبينة أن “مباحثات الطرفين ستتركز على الملفات التي تسببت في تباعدهما عن بعض”.

وأوضحت أن “اي تطور او تقدم في علاقات الديمقراطي والاتحاد سينعكس ايجابا على نفسية ومعيشة وحركة السوق والاستقرار في اقليم كردستان”، معربة عن “تفاؤلها بتوصل تلك المساعي الى نتائج مرضية”.

فيما أوضحت القيادية في الديمقراطي الكردستاني جنار عبدالله أنه “ليس بالضرورة ان تعلن تفاصيل هذه المساعي والمحاولات للتقريب بين الطرفين الى الرأي العام عبر وسائل الاعلام”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1660

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1736

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد