مكتب التنظيمات المركزية في كركوك يقيم "مهرجان البيعة الشعري"

مكتب التنظيمات المركزية في كركوك يقيم "مهرجان البيعة الشعري"

  • 44
  • أغسطس 24, 2019

 

حسب توجيهات الحاج علي رضا السويعدي,أقام مكتب التنظيمات المركزي لحركة عصائب أهل الحق في كركوك “مهرجان البيعة الشعري” بمناسبة “عيد الله الاكبر” يوم  الغدير الاغر.
واقيم هذا المهرجان على قاعة المؤتمرات في رئاسة جامعة كركوك,وشارك في المهرجان الذي اقيم برعاية حركة عصائب اهل الحق في كركوك عدد من الشخصيات الدينية والحكومية والامنية والاعلامية في كركوك, ووسط اجواء دينية مفعمة بالفرح والقداسة من قبل الحاضرين لاحياء مناسبة تنصيب وتتويج الامام علي بن ابي طالب ( عليه السلام ) خليفةً للمسلمين ووصيآ لرسول الله الاعظم ( صلى الله عليه واله وسلم ).

وأُفتتح المهرجان بتلاوة مباركة من ايات الذكر الحكيم والوقوف دقيقة صمت وقراءة سورة الفاتحة ترحمآ على شهداء العراق، بعدها القى كل من الشيوخ الافاضل والسادة الكرام كلمتهم بهذه المناسبة العطرة وكما تخلل المهرجان إلقاء العديد من القصائد الشعرية والقوافي المرصعة بحب أمير المؤمنين (عليه السلام ).

وكانت القصائد ولائية مبدعة تفاعل معها الحاضرون بشكل كبير تعبيرآ عن مدى الفرح والسرور الذي غمر قلوبهم بهذه المناسبة.

وأُختتم المهرجان بتوزيع عدد من الدروع التقديرية على الحضور والمشاركين وكل من ساهم في انجاح هذا المهرجان المبارك.



 

أخبار مشابهة

الموسوي تبين الأثار الاقتصادية للحرب الصهيونية في غزة على سوق النفط و الوضع المالي في العراق

  • 1572

بينت النائب عن كتلة الصادقون و عضو لجنة النفط و الغاز النيابية ، زينب الموسوي، أثار الحرب الصهيونية في قطاع غزة على سوق النفط العالمي ، و انعكاساتها على الوضع المالي في العراق . و قالت الموسوي...

المزيد