مدير عام صحة ديالى يستقبل قائمقام الخالص الاستاذ عدي الخدران ومدير مكتب عصائب ديالى سيد احمد الموسوي

مدير عام صحة ديالى يستقبل قائمقام الخالص الاستاذ عدي الخدران ومدير مكتب عصائب ديالى سيد احمد الموسوي

  • 66
  • أكتوبر 16, 2018

 

ناقش قائممقام قضاء الخالص، عدي الخدران، ومديرعام  صحة ديالى، علي حسين التميمي، بحضور مدير مكتب عصائب أهل الحق في ديالى، احمد الموسوي واقع الخدمات الطبية والصحية في مختلف أقضية ونواحي المحافظة بما فيها قضاء الخالص، إضافة إلى مناقشة أهم المعوقات التي تواجه تقديم هذه الخدمات للمواطنين.

جاء ذلك خلال إستقبال مدير عام صحة ديالى علي حسين التميمي  قائممقام قضاء الخالص عدي الخدران ومدير مكتب عصائب أهل الحق في ديالى احمد الموسوي بمكتبه في ديوان الدائرة لمناقشة سبل التعاون بما يخدم الواقع الصحي في الناحية .

وقال التميمي لـ ” العهد نيوز” ان ” اللقاء ناقش واقع الخدمات الطبية والصحية في مختلف أقضية ونواحي ديالى بما فيها قضاء الخالص، إضافة إلى مناقشة أهم المعوقات التي تواجه تقديم هذه الخدمات للمواطنين وطرح الآراء الناجحة من اجل تقديم أفضل الخدمات الطبية والصحية ولعموم المواطنين والمجتمع ، من جانبه قلد السيد احمد الموسوي درع الابداع للسيد مدير عام دائرة صحة ديالى “.

وأشار مدير عام صحة ديالى، الى ” ضرورة بذل الجهود لتقديم الأفضل لجميع المواطنين في المحافظة من خلال الزيارات الميدانية واطلاعهم على معاناة المواطنين واحتياجاتهم وتوفيرها “.

 

أخبار مشابهة

الموسوي تبين الأثار الاقتصادية للحرب الصهيونية في غزة على سوق النفط و الوضع المالي في العراق

  • 1568

بينت النائب عن كتلة الصادقون و عضو لجنة النفط و الغاز النيابية ، زينب الموسوي، أثار الحرب الصهيونية في قطاع غزة على سوق النفط العالمي ، و انعكاساتها على الوضع المالي في العراق . و قالت الموسوي...

المزيد