وفد مكتب حركة عصائب أهل الحق في الديوانية يزور مجلس المحافظة ويلتقي رئيسها

وفد مكتب حركة عصائب أهل الحق في الديوانية يزور مجلس المحافظة ويلتقي رئيسها

  • 95
  • يوليو 09, 2018

 

زار وفدا من مكتب الحركة في الديوانية برئاسة الحاج ابو سيف الاسدي , وقد ضم الوفد الدكتور علي الخاقاني والاستاذ ابو ياسر البديري والاستاذ محمد عواد، مجلس المحافظة للقاء رئيسها الحاج جبير الجبوري لبحث مجموعة من المواضيع التي تهم المواطن الديواني.

وتطرق الطرفين لمجموعة من المواضيع اهمها مشكلة شحة المياه والتي تعاني منها المحافظة وضرورة السعي لايجاد حلول سريعة من شأنها تقليل العبء على اهالي المدينة والفلاحين وغيرهم ، و ناقشا ايضا الوفد الوضع الامني والسياسي و الكهرباء في المحافظة , وايضا ضرورة التفات الحكومة المحلية الى متطلبات المواطن وتوفيرها ومتابعة عمل الدوائر الحكومية والرقابة وتسهيل امور المواطنين.

واوضح الجبوري ان” محافظة الديوانية هي الاكثر ضرراً من بين المحافظات وازمة شحة المياه فيها مستمرة والكميات المقررة لها لاتتناسب مع حجم المحافظة من حيث الاراضي الزراعية وعدد السكان”.

ومن جانبه شدد مدير مكتب الديوانية الحاج ابو سيف الاسدي على ” ضرورة وضع الحلول لتوزيع  المياه بين الاقضية والنواحي والاستفادة منها من خلال تفعيل التنسيق المشترك، واهمية الضغط على الحكومة المركزية لزيادة نسية وحصة المحافظة بما يتناسب مع متطلباتها”.

 

أخبار مشابهة

الموسوي تبين الأثار الاقتصادية للحرب الصهيونية في غزة على سوق النفط و الوضع المالي في العراق

  • 1568

بينت النائب عن كتلة الصادقون و عضو لجنة النفط و الغاز النيابية ، زينب الموسوي، أثار الحرب الصهيونية في قطاع غزة على سوق النفط العالمي ، و انعكاساتها على الوضع المالي في العراق . و قالت الموسوي...

المزيد