حركة عصائب اهل الحق تقيم مأدبة افطار لعوائل الشهداء في البصرة

حركة عصائب اهل الحق تقيم مأدبة افطار لعوائل الشهداء في البصرة

  • 35
  • مايو 27, 2018

 

تحت شعار ” نصر ووفاء ” أقامت حركة عصائب اهل الحق / مكتب البصرة مأدبة افطار لعوائل الشهداء أمس السبت , بحضور مسؤول أمانة الجنوب ومؤسسة الشهداء الشيخ مرتضى الحجاج والاستاذ عدي عواد التميمي نائب عن كتلة صادقون والاستاذ عماد الاسدي مسؤول مكتب البصرة . 

والقى الشيخ الحجاج كلمة جاء فيها: ان الفضل الكبير بالانتصار العسكري هو للشهداء الذي تحقق بتضحياتهم, كما شكر جميع عوائل الشهداء الذين ساندوا حركة صادقون في الانتخابات.

وكذالك تحدث الاستاذ عدي عواد: ان حركة عصائب اهل الحق انتصرت سياسيآ ببركة دماء الشهداء الذكية التي روت شجرة المقاومة وان شاء الله نكون عند حسن ضنكم ونحن نسعى لخدمة الشعب البصري الذي عانى في الكثير من السنوات السابقة بسبب الحكومات الفاسدة. 

وكما تحدث الأستاذ عماد الاسدي لعوائل الشهداء: لولا تلك التضحيات لابنائكم لما تحقق الانتصار السياسي والعسكري كل الشكر والتقدير لكم وقد رفعتو رؤوسنا وبيضتو وجوهنا ونحن في خدمة كل عوائل الشهداء وانتم مفخرة للجميع.

 

 

 

 

 

أخبار مشابهة

الموسوي تبين الأثار الاقتصادية للحرب الصهيونية في غزة على سوق النفط و الوضع المالي في العراق

  • 1567

بينت النائب عن كتلة الصادقون و عضو لجنة النفط و الغاز النيابية ، زينب الموسوي، أثار الحرب الصهيونية في قطاع غزة على سوق النفط العالمي ، و انعكاساتها على الوضع المالي في العراق . و قالت الموسوي...

المزيد