حركة عصائب أهل الحق في صلاح الدين تقيم المهرجان السنوي الثاني لحشد الكفاءات

حركة عصائب أهل الحق في صلاح الدين تقيم المهرجان السنوي الثاني لحشد الكفاءات

  • 38
  • أبريل 22, 2018

 

أقامت حركة عصائب أهل الحق في قضاء الدجيل بمحافظة صلاح الدين المهرجان السنوي الثاني لحشد الكفاءات وتحت شعار ” حشد الكفاءات ازدهار بعد انتصار “.

وبحضور الحاج ابو علي الساعدي مسؤول المنطقة الشمالية لحركة عصائب اهل الحق ومعاونة الحاج ابو مروة السوداني والسادة ابو جعفر الساعدي مسؤول معاونية التنظيم والاستاذ سعد جواد الدجيلي مسؤول معاونية الاختصاصات والحاج ابو مريم الساعدي مسؤول منسقية بلد ومسؤولي الاقضية في صلاح الدين وكوادر مكتب صلاح الدين وجمع كبير من حشد الكفاءات والنخب .

وقد تضمن الحفل قراءه سورة الفاتحة المباركة على ارواح شهداءنا الابرار وعدد من الكلمات والقصائد بهذه المناسبة .

وقد القى الاستاذ سعد جواد الدجيلي مسؤول الكفاءات والنخب في صلاح الدين كلمة بين بها دور الكفاءات المهنية في الاصلاح والتغير وضرورة رسم خارطة الكفاءات المستقبلية واثرها الكبير في تطور المجتمع وازدهاره .

وفي كلمه مختصرة القاها الحاج ابو علي الساعدي في هذا الحفل المبارك اشاد بها بدور الكفاءات المهنية وعملها الدؤوب والمتواصل من اجل خدمة العراق وتطوره ونهوضه مع مصافي الدول الكبرى وانهم اساس التغير والاصلاح وبهم تنهض الامم وتزدهر .

 

أخبار مشابهة

الموسوي تبين الأثار الاقتصادية للحرب الصهيونية في غزة على سوق النفط و الوضع المالي في العراق

  • 1567

بينت النائب عن كتلة الصادقون و عضو لجنة النفط و الغاز النيابية ، زينب الموسوي، أثار الحرب الصهيونية في قطاع غزة على سوق النفط العالمي ، و انعكاساتها على الوضع المالي في العراق . و قالت الموسوي...

المزيد