حركة عصائب اهل الحق تقيم مهرجان بعنوان " جهودنا امتداد لشهدائنا " في قضاء الشعب

حركة عصائب اهل الحق تقيم مهرجان بعنوان " جهودنا امتداد لشهدائنا " في قضاء الشعب

  • 36
  • مارس 31, 2018

 

الانتصارات والتضحيات التي قدمها شهداء العقيدة هي خير سراج يضيئ الطريق لنا حتى نمضي في حياة خالية من الفساد والارهاب، ضمن سلسلة المهرجانات والمؤتمرات التي يقيمها مكتب الرصافة لحركة عصائب أهل الحق , اقام مكتب الرصافة / قضاء الشعب مهرجان وتحت شعار ” جهودنا امتداد لشهدائنا ” بتاريخ 29/3/2018 وشهد الحفل حضور مشرف للشيخ خالد الساعدي مسؤول منطقة الامام الكاظم (ع) والمرشح لكتلة صادقون الدكتور نعيم العبودي (الناطق الرسمي لحركة عصائب اهل الحق) والحاج ابو فاطمة الغراوي مسؤول مكتب الرصافة .

 حيث افتتح المهرجان بقراءة القران الكريم تلى ذلك قراءة سورة الفاتحة على ارواح الشهداء والاستماع الى نشيد الوطني ونشيد حركة عصائب اهل الحق وبعدها كلمة للشيخ خالد الساعدي جاء في فحواها ان هناك هجمة كبيرة شرسة تريد الاطاحة في مستقبل العراقيين  من خلال مشاريع الدول التي تريد العبث بمقدرات وثروات البلد ولكن الحل في اختيار الشخص الانسب للمرحلة القادمة .

وجاء بعد ذلك كلمة الدكتور نعيم العبودي اشاد بحكمة الشعب العراقي وانه قادر على ان يميز المرشح الافضل وان السنين التي مرت كانت خير دليل على ان المجرب لا يجرب وان يجب ان لا نضيع دماء شهدائنا الابرار بختيار شخصيات جلبت الدمار للشعب العراقي .

 

أخبار مشابهة

الموسوي تبين الأثار الاقتصادية للحرب الصهيونية في غزة على سوق النفط و الوضع المالي في العراق

  • 1566

بينت النائب عن كتلة الصادقون و عضو لجنة النفط و الغاز النيابية ، زينب الموسوي، أثار الحرب الصهيونية في قطاع غزة على سوق النفط العالمي ، و انعكاساتها على الوضع المالي في العراق . و قالت الموسوي...

المزيد