حركة عصائب اهل الحق تقيم مهرجان بعنوان (بالهادي نهتدي) في قضاء الكرادة

حركة عصائب اهل الحق تقيم مهرجان بعنوان (بالهادي نهتدي) في قضاء الكرادة

  • 47
  • مارس 21, 2018

 

مستلهمين من ذكرى ولادة الامام الهادي عزيمة وتطلع لبناء عراق خالي من الفساد ومحاربة كل من نهب خيرات البلاد وارجاع الحقوق الى اهلها وحتى لا تضيع تضحيات ودماء شهدائنا الابرار وحتى نكمل الطريق الذي سلكوه ابطالنا في ساحات القتال رددنا شعار (من حمى العراق سيبنيه) .

حيث اقامت أمس حركة عصائب اهل الحق/ مكتب الرصافة في قضاء الكرادة مهرجان بعنوان (بالهادي نهتدي) بمناسبة ولادة الامام الهادي عليه السلام.

 حيث حضر المهرجان الشيخ خالد الساعدي مسؤول منطقة (الامام الكاظم) في بغداد والدكتور نعيم العبودي مرشح كتلة صادقون والناطق الرسمي لحركة عصائب اهل الحق والحاج ابو فاطمة الغراوي مسؤول مكتب الرصافة، افتتح المهرجان بتلاوة معطرة من الذكر الكريم تلى ذلك قراءة سورة الفاتحة على ارواح الشهداء .

وبعدها القى الشيخ خالد الساعدي كلمة في فضل ولادة الامام الهادي وضرورة استلهام العزيمة والثبات من اهل البيت عليهم السلام فكما ثبتنا في ساحات القتال اليوم يجب علينا ان نخوض حرب ضد الفساد وان نعيد ما سلب من خيرات العراق واهله ، وتلى ذلك كلمة للدكتور نعيم العبودي اوضح فيها ضرورة التماس الحق في اختيار المرشح وان لا نسمح بتلاعب بمقدرات البلاد مرة اخرى وان لا نساوم على دماء الشهداء التي سالت من اجلنا ومن اجل عوائلنا كي ننعم بحياة امنة مستقرة بعدما افشلنا كل المساعي الخارجية لإضعاف عزيمتنا ، وتلى ذلك القاء للأهازيج الشعرية بمناسبة ولادة الامام الهادي .

 

 

أخبار مشابهة

الموسوي تبين الأثار الاقتصادية للحرب الصهيونية في غزة على سوق النفط و الوضع المالي في العراق

  • 1566

بينت النائب عن كتلة الصادقون و عضو لجنة النفط و الغاز النيابية ، زينب الموسوي، أثار الحرب الصهيونية في قطاع غزة على سوق النفط العالمي ، و انعكاساتها على الوضع المالي في العراق . و قالت الموسوي...

المزيد