حركة عصائب أهل الحق تقيم المهرجان السنوي الثالث لشهداء الحركة في محافظة المثنى

حركة عصائب أهل الحق تقيم المهرجان السنوي الثالث لشهداء الحركة في محافظة المثنى

  • 33
  • مارس 19, 2018

 

أقام حركة عصائب أهل الحق في محافظة المثنى المهرجان السنوي الثالث لشهداء عصائب أهل الحق وتحت شعار ” انهم الصادقون بوعدهم ” . وحضر المهرجان السيد محمد الطبطبائي  نائب الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق و الاستاذ حازم الأسدي الممثل عن سماحة الأمين العام في محافظة المثنى و الحاج ابو رسل الحساني مدير مكتب الحركة في المثنى.

وأكد الطبطبائي ان هذا المهرجان هو تخليدا لرواح الشهداء وليكونوا قدوة نقتدي بهم في السير بهذا الطريق وهو طريق الجهاد في سبيل الله وهذا الجهاد الذي بسببه توفر الأمن والاستقرار وحفظ أرض العراق و مقدسات العراق وشعب العراق وكل أمة تحتفل بعظمائها هي أمة تستمر بهذه الحياة وأنا ما عندنا من عز وجاه هي من خلال هذه الدماء الطاهرة فهم أناروا لنا طريق الحق والسعادة .

وعلى صعيد متصل أضاف الاستاذ حازم الأسدي أننا نستذكر دماء الشهداء التي روت أرض العراق وحفظت عرضه وهذه الدماء تعتبر دين في أعناقنا و نستذكرها ونتعلم منهم أجمل المعاني والعبر في الدفاع عن ارض العراق ومقدساته .

كما أضاف الحاج ابو رسل الحساني ان مهرجان شهداء عصائب أهل الحق هو شيء قليل نقدمه لشهدائنا الأبطال الذين ضحوا بدمائهم الطاهرة في سبيل الدفاع عن وحدة العراق وارض العراق ونحن نعاهدهم اما الله ان نكون صادقين بوعدنا لهم في الدفاع عن حقوقهم وحقوق عوائلهم.

 

أخبار مشابهة

الموسوي تبين الأثار الاقتصادية للحرب الصهيونية في غزة على سوق النفط و الوضع المالي في العراق

  • 1566

بينت النائب عن كتلة الصادقون و عضو لجنة النفط و الغاز النيابية ، زينب الموسوي، أثار الحرب الصهيونية في قطاع غزة على سوق النفط العالمي ، و انعكاساتها على الوضع المالي في العراق . و قالت الموسوي...

المزيد