حركة عصائب أهل الحق تقيم مهرجانا بعنوان " انتصاراتنا تصنع المستقبل " في الكرخ

حركة عصائب أهل الحق تقيم مهرجانا بعنوان " انتصاراتنا تصنع المستقبل " في الكرخ

  • 33
  • مارس 19, 2018

 

أقام مكتب الكرخ لحركة عصائب أهل الحق في ناحية ذات السلاسل مهرجانا بعنوان ” انتصاراتنا تصنع المستقبل ” وحضر المهرجان كل من مسؤول منطقة الإمام الكاظم (عليه السلام) في بغداد الشيخ خالد الساعدي وعضو المكتب السياسي والمرشح عن كتلة الصادقون الأستاذ الحقوقي احمد الكناني وعضو المكتب السياسي الأستاذ قاسم الدراجي ومسؤول مكتب الكرخ الاستاذ كرار الزبيدي ومعاون التنظيم الأستاذ علي اللامي , وعدد كبير من ابناء حركة عصائب أهل الحق من وجهاء وشيوخ عشائر ومسؤولين أقسام و أحياء وروابط من الحشد المدني وقيادات من الحشد الشعبي والقوات الأمنية .

بعد الاستماع إلى آيات من الذكر الحكيم وقراءة سورة الفاتحة على أرواح شهدائنا الأبرار , القى الأستاذ الكناني كلمة بهذه المناسبة الطيبة تحدث فيها عن الانتصار التاريخي للشعب العراقي الذي تحقق بتكاتف الجهود ، مبيناً في ضل هذا الانتصار على داعش وتحرير أراضينا من طغيانهم بعد ما لبينا فتوى المرجعية في الجهاد ضد داعش ، وكذلك علينا ان نمتثل لتعليمات وإرشادات المرجعية الدينية الرشيدة في المشاركة الواسعة في الانتخابات واختيار الاصلح والافضل في قيادة البلد في المرحلة القادمة وتغيير الواقع الراهن تغيير حقيقي وتوفير الخدمات والرفاهية والعيش الرغيد لأبناء الوطن ، فالمرجعية تريدنا ان نحافظ على النظام الديمقراطي الذي ما كان ليتحقق لولا التضحيات الجسام التي قدمها الشعب العراقي ضد النظام المباد والارهاب  الداعشي.

وشكر موصول الى مسؤول ناحية ذات السلاسل الحاج رسول قاسم ومعاونيه الحاج ابو عثمان الفؤادي والحاج ابو عباس الجوراني والاخ ابو فاطمه القريشي والى كل من ساهم في إنجاح المهرجان.

 

 

أخبار مشابهة

الموسوي تبين الأثار الاقتصادية للحرب الصهيونية في غزة على سوق النفط و الوضع المالي في العراق

  • 1566

بينت النائب عن كتلة الصادقون و عضو لجنة النفط و الغاز النيابية ، زينب الموسوي، أثار الحرب الصهيونية في قطاع غزة على سوق النفط العالمي ، و انعكاساتها على الوضع المالي في العراق . و قالت الموسوي...

المزيد