حركة عصائب اهل الحق تقيم مهرجانا بعنوان " بدماء الشهداء نبني المستقبل " في قضاء بغداد الجديدة

حركة عصائب اهل الحق تقيم مهرجانا بعنوان " بدماء الشهداء نبني المستقبل " في قضاء بغداد الجديدة

  • 40
  • مارس 19, 2018

 

استلهاماً منا لدماء شهدائنا الابرار وللتضحيات التي قدموها في سبيل اعلاء كلمة الحق والاسلام , أقام مكتب الرصافة لحركة عصائب أهل الحق مهرجانا من حمى العراق سيبنيه وتحت شعار ” بدماء الشهداء نبني المستقبل ” في قضاء بغداد الجديدة .

بحضور مميز ومشرف من قبل مسؤول منطقة بغداد ( الامام الكاظم )الشيخ خالد الساعدي والناطق باسم حركة عصائب اهل الحق المرشح عن كتلة صادقون الدكتور نعيم العبودي والحاج ابو فاطمة الغراوي مسؤول مكتب الرصافة وسيد شاكر مسؤول قضاء بغداد الجديدة .

افتتح المهرجان بقراءة معطرة من القران الكريم ثم بعدها وقف الحضور لقراءة سورة الفاتحة على ارواح الشهداء ، وتلى ذلك كلمة للشيخ خالد الساعدي ذكر فيها ضرورة التميز بين المرشحون وان لا نعيد الاخطاء السابقة وان يكون الاختيار للأفضل ولا نخون دماء الشهداء التي سالت باختيار من هو فاسد وان الحركة منذ ايام مقارعة الاحتلال ماضية في طريق الحق وسنظل على هذا الطريق ما حيينا .

 وبعدها القى الدكتور نعيم العبودي كلمة جاء في فحوها ضرورة محاربة الفساد الموجود في المؤسسات مثل ما حاربنا وانتصرنا على الارهاب سيكمل انتصارنا بالقضاء على الفساد والحل يكمل في انتخاب واختيار من هو جدير بثقة اهلة وشعبة وان يتحقق الانتصار الثقافي والعلمي كما تحقق الانتصار العسكري، وفي النهاية اثنوا وشكروا القائمين على تنظيم مثل هكذا مهرجانات تصب في خدمة المجتمع وان تحقق مبتغاها .

 

أخبار مشابهة

الموسوي تبين الأثار الاقتصادية للحرب الصهيونية في غزة على سوق النفط و الوضع المالي في العراق

  • 1566

بينت النائب عن كتلة الصادقون و عضو لجنة النفط و الغاز النيابية ، زينب الموسوي، أثار الحرب الصهيونية في قطاع غزة على سوق النفط العالمي ، و انعكاساتها على الوضع المالي في العراق . و قالت الموسوي...

المزيد