حركة عصائب اهل الحق تقيم مهرجانا بعنوان " انتصاراتنا .. مستقبلنا " في قضاء المدائن

حركة عصائب اهل الحق تقيم مهرجانا بعنوان " انتصاراتنا .. مستقبلنا " في قضاء المدائن

  • 36
  • مارس 20, 2018

 

أقام مكتب الرصافة لحركة عصائب أهل الحق مهرجانا وتحت شعار ” انتصاراتنا .. مستقبلنا ” في قضاء المدائن , وحضر المهرجان كل من مسؤول منطقة ( الامام الكاظم )  في بغداد الشيخ خالد الساعدي والناطق الرسمي لحركة عصائب اهل الحق المرشح عن كتلة صادقون الدكتور نعيم العبودي والحاج ابو فاطمة الغراوي مسؤول مكتب الرصافة ومسؤول قضاء المدائن الاخ ابو مصطفى البهادلي .

افتتح المهرجان بقراءة معطرة من القران الكريم ثم بعدها وقف الحضور لقراءة سورة الفاتحة على ارواح الشهداء ، وتلى ذلك كلمة للشيخ خالد الساعدي ذكر فيها ان جميع الجهات المعادية للعراق تريد الاطاحة به بعد سلسلة الانتصارات التي اذهلت العالم بأسره لذا فمن الواجب علينا ان لا نعيد الوجوه السابقة التي نهبت البلاد وبذلك يذهب انتصارنا وتضحياتنا وعليه من الضروري والواجب اختيار من هو افضل والذي يخدم العراق واهله .

 وبعدها القى الدكتور نعيم العبودي كلمة جاء في فحوها ان العراق خاض اشرس المعارك كان هدفها من قبل الدول الحاقدة على العراق اضعافه والنيل من مقدساته لكن بفضل الله وبجهود ابناء الحشد الشعبي انتصرنا وذهبت كل مخططاتهم مع مهب الريح علينا ان نبني العراق معا من اجل ان نأخذ بحقوق شهدائنا وان نعمل على محاربة الفساد الموجود في المؤسسات .

وتلى ذلك اهازيج وابيات شعر ذكر فيها شجاعة ابطال الحشد الشعبي وبطولات ابناء المقاومة الاسلامية عصائب اهل الحق .

 

أخبار مشابهة

الموسوي تبين الأثار الاقتصادية للحرب الصهيونية في غزة على سوق النفط و الوضع المالي في العراق

  • 1566

بينت النائب عن كتلة الصادقون و عضو لجنة النفط و الغاز النيابية ، زينب الموسوي، أثار الحرب الصهيونية في قطاع غزة على سوق النفط العالمي ، و انعكاساتها على الوضع المالي في العراق . و قالت الموسوي...

المزيد