حركة عصائب أهل الحق تقيم حفلا تأبينياً بمناسبة يوم الشهيد المقاوم

حركة عصائب أهل الحق تقيم حفلا تأبينياً بمناسبة يوم الشهيد المقاوم

  • 41
  • مارس 11, 2018

 

أقام مكتب الكرخ لحركة عصائب أهل الحق/ ناحية المنصور حفلا تأبينياً بمناسبة ذكرى استشهاد كوكبة من قادتنا الأبطال الذين ضحوا بأرواحهم من اجل الارض والمقدسات وتحت شعار ” شهدائنا .. قادتنا ” .
وحضر الاحتفال عضو المكتب السياسي والمرشح عن كتلة الصادقون الأستاذ الحقوقي احمد الكناني ومعاون التنظيم الأستاذ علي اللامي ومسؤول ناحية المنصور ابو جعفر الساعدي وعدد كبير من ابناء حركة عصائب أهل من شيوخ عشائر وقيادات امنية ومسؤولين أقسام ومسؤولين أحياء و روابط شبابية .

وكما القى الأستاذ الكناني كلمة بهذه المناسبة قائلاً فيها : إن ” هدفنا الأساسي في العمل هو كيفية بناء الإنسان الصالح الذي يعمل على قيادة المجتمع بصورة صحيحة والحفاظ على ممتلكاته العامة .

وشدد الأنصاري على ” ضرورة الحفاظ على النصر التي تحقق بفضل دماء الشهداء الزكية من القوات الأمنية والحشد الشعبي التي سالت وطهرت أرض العراق وتحية فخر للأيادي البطلة التي تدافع عن الارض والمذهب .

 

أخبار مشابهة

الموسوي تبين الأثار الاقتصادية للحرب الصهيونية في غزة على سوق النفط و الوضع المالي في العراق

  • 1566

بينت النائب عن كتلة الصادقون و عضو لجنة النفط و الغاز النيابية ، زينب الموسوي، أثار الحرب الصهيونية في قطاع غزة على سوق النفط العالمي ، و انعكاساتها على الوضع المالي في العراق . و قالت الموسوي...

المزيد