مكتب الحركة / قسم العشائر ينظم مهرجان بعنوان " من حمى العراق سيبنيه " في الرصافة

مكتب الحركة / قسم العشائر ينظم مهرجان بعنوان " من حمى العراق سيبنيه " في الرصافة

  • 53
  • مارس 13, 2018

 

نظمت حركة عصائب اهل الحق مكتب الرصافة قسم العشائر مهرجانا بعنوان ” من حمى العراق سيبنيه واقيم  هذا المهرجان دعما لقوات الحشد الشعبيوشهد المهرجان حضور شخصيات مميزة متمثلة بالشيخ خالد الساعدي مسؤول منطقة الامام الكاظم (ع) والمتحدث باسم حركة عصائب اهل الحق الدكتور نعيم العبودي والحاج ابو فاطمة الغراوي مسؤول مكتب الرصافة .

وافتتح المهرجان بقراءة معطرة من القران الكريم تلى ذلك الوقوف لقراءة سورة الفاتحة الى ارواح شهداء العراق وشهداء حركة عصائب اهل الحق ، وبعدها القى الشيخ خالد الساعدي كلمة جاء في فحوها ضرورة المحافظة على زخم الانتصارات التي تحققت وذلك باختيار المرشح الافضل وعدم اعطاء الاصوات لمن لا يستحق وضرورة العمل المتواصل من اجل خدمة المجتمع والمواطن ، وثم القى الدكتور نعيم العبودي كلمة اثنى فيها على الجهود المبذولة في جانب الرصافة والى ضرورة استكمال عمل حركة عصائب اهل الحق في القضاء على الفساد بعدما قضينا على الارهاب وتحقيق النجاح في جميع الجوانب سواء كانت عسكرية او ثقافية او علمية , واستكملت فعاليات المهرجان بألقاء الشعراء الاهازيج في شجاعة ابطال المقاومة الاسلامية عصائب اهل الحق .

 

 

أخبار مشابهة

الموسوي تبين الأثار الاقتصادية للحرب الصهيونية في غزة على سوق النفط و الوضع المالي في العراق

  • 1566

بينت النائب عن كتلة الصادقون و عضو لجنة النفط و الغاز النيابية ، زينب الموسوي، أثار الحرب الصهيونية في قطاع غزة على سوق النفط العالمي ، و انعكاساتها على الوضع المالي في العراق . و قالت الموسوي...

المزيد