حركة عصائب أهل الحق في صلاح الدين يكرم الكوادر التربوية في جامعة تكريت

حركة عصائب أهل الحق في صلاح الدين يكرم الكوادر التربوية في جامعة تكريت

  • 47
  • مارس 10, 2018

 

ضمن المبادرة التي اطلقها الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي  في كل عام تكريم الكوادر التدريسية في يوم عيدهم تثميناً لتلك الطاقات النيرة ، وتحت شعار ” المعلم العراقي عطاء لا ينضب ” كرم مكتب حركة عصائب اهل الحق في صلاح الدين عميد واساتذة ورؤساء الاقسام في جامعة تكريت بهدية سماحة الشيخ الامين قيس الخزعلي بمناسبة عيد المعلم الاغر وحسب توجيهات الحاج ابو علي الساعدي مسؤول المنطقة الشمالية .

وترأس الوفد الاستاذ الحقوقي سعد جواد الدجيلي مسؤول كفاءات مكتب صلاح الدين والوفد المرافق له وهم : الاستاذ احمد العبودي مسؤل منسقية تكريت والاستاذ عادل القيسي والاستاذ نوري العجيلي والاستاذ ثائر الفريجي والاستاذ وائل ناجح الخزرجي مسؤل قسم الطلبة والاستاذ عبد الكريم التميمي مسؤول اللجنة التربوية والاستاذ علي جواد الحيدري مسؤول اللجنة التربوية الاولى والدكتور عبد الرحمن الخزرجي مسؤول كفاءات مكتب تكريت والاستاذ محمد الحلفي مسؤول الانشطة في مكتب تكريت والفريق الاعلامي المرافق وهم الست فاطمة الفريجي والاستاذ علاء والاستاذ محمد .

وقد تم تكريم مكتب صلاح الدين بدرع الجامعة تعبيرا عن امتنان الجامعة لحركة عصائب اهل الحق في مكتب صلاح الدين الذين سطروا اروع الملاحم التي تعلم الاجيال كيف يدافعون عن اوطانهم ومقدساتهم .

واكد الاستاذ سعد الدجيلي في حديثة للأساتذة الحاضرين ان رسالة التعليم مقدسة اول من بناها الله تعالى وثبت عليها الشهداء في حب الوطن والاخلاص له  وان نزرع ذالك في نفوس ابنائنا الطلبة لنعزز الثقة في نفوسهم ليكونوا قادرين على تحمل مسؤولياتهم الوطنية .

 وقد حملنا الاساتذة الحضور كل التحايا والتقدير للحاج ابو علي الساعدي ولكل اخوة زينب (ع ) لهذه الالتفاتة المباركة .

 

أخبار مشابهة

الموسوي تبين الأثار الاقتصادية للحرب الصهيونية في غزة على سوق النفط و الوضع المالي في العراق

  • 1566

بينت النائب عن كتلة الصادقون و عضو لجنة النفط و الغاز النيابية ، زينب الموسوي، أثار الحرب الصهيونية في قطاع غزة على سوق النفط العالمي ، و انعكاساتها على الوضع المالي في العراق . و قالت الموسوي...

المزيد