حركة عصائب اهل الحق في كركوك تحتفي بعيد المعلم بإقامة جولة تكريمية لهم

حركة عصائب اهل الحق في كركوك تحتفي بعيد المعلم بإقامة جولة تكريمية لهم

  • 42
  • مارس 10, 2018

 

قال تعالى

” يَرْفَعِ اللَّهُ الَّذِينَ آمَنُوا مِنكُمْ وَالَّذِينَ أُوتُوا الْعِلْمَ دَرَجَاتٍ “

استلهام من الآية المباركة وحرص من سماحة الامين العام الشيخ قيس الخزعلي دام ضلة على المبادرات التي تهدف الى رفع الروح المعنوية لجميع مكونات المجتمع، وتوجيها من الحاج ابو صافي مدير مكتب كركوك توجه وفد كادر مكتب كركوك متمثل بالأستاذ علي رضا    مسؤول الانشطة و ابو مؤمل مسؤول العلاقات ومجموعة من مسؤولي الاقسام بجولة ميدانية على جامعه كركوك والكليات والمعاهد في المحافظة لغرض تسليم هدية سماحة الامين العام الشيخ قيس الخزعلي لرئيس الجامعة والمعاونين وعمداء الكليات والمعاهد والكادر التدريسي والمدارس في داخل مركز المدينة بمناسبة عيد المعلم .

 حيث شملت توزيع هدايا وتهنئة خاصة من سماحة الامين لجميع التدريسين والمعلمين الذين هم من يصنعوا الاجيال وهم من يٌعدوا شباب المستقبل ، ومن الذين زارهم وفد الحركة ( عميد كلية العلوم د. احمد عبدالله ، عميد كلية علوم الحاسبات د. برهان  ، ورئيس قسم كلية الحاسبات د. احمد حسين ، رئيس قسم الجودة د. عبد المريم ، مدير مديرية الاقسام الداخلية استاذ مساعد نورالدين ، ومعاون مديرية الاقسام الداخلية استاذ شاكر محمود ، ومجموعة متميزة من الاساتذة والدكاترة الجامعيين .
كما قدمت الكوادر الجامعية والمدرسية شكرها وتقديرها لأبناء حركة عصائب اهل الحق على مبادرتهم هذه .

 

أخبار مشابهة

الموسوي تبين الأثار الاقتصادية للحرب الصهيونية في غزة على سوق النفط و الوضع المالي في العراق

  • 1566

بينت النائب عن كتلة الصادقون و عضو لجنة النفط و الغاز النيابية ، زينب الموسوي، أثار الحرب الصهيونية في قطاع غزة على سوق النفط العالمي ، و انعكاساتها على الوضع المالي في العراق . و قالت الموسوي...

المزيد