حركة عصائب اهل الحق في المثنى تحتفي بعيد المعلم بإقامة جولة تكريمية لهم

حركة عصائب اهل الحق في المثنى تحتفي بعيد المعلم بإقامة جولة تكريمية لهم

  • 32
  • مارس 07, 2018

 

في الوقت الذي يدعونا فيه واجب العرفان بالجميل الى تقديم التهاني والتبريكات الى الاسرة التربوية والتعليمية في العراق بمناسبة عيد المعلم، فإننا نحيي مربي الأجيال وصانعي القيم والأخلاق ونقف اجلالا واحتراما الى المعلمين وأساتذة الجامعات الذين تركوا أثرا طيبا في ميادين العلم والمعرفة ونبارك ونثمن الجهود الاستثنائية التي تبذلها الطواقم التدريسية الوطنية في عملية بناء جيل واع قادر على الإسهام بتطوير المجتمع والارتقاء به .

وبهذه المناسبة وبتوجيه مباشر من سماحة الامين العام الشيخ قيس الخزعلي دام ضلة , توجه وفد من حركة عصائب اهل الحق في المثنى برئاسة الحاج حازم الأسدي ابو منيب الممثل الرسمي عن سماحة الأمين العام الشيخ قيس الخزعلي والحاج ابو رسل الحساني مدير مكتب المثنى حركة عصائب أهل الحق ووفد من كادر حركة عصائب اهل الحق في المثنى لمشاركة اساتذة الجامعات والتربويين احتفالاتهم وتقديم التهاني والتبريكات والهدايا  لهم بهذه المناسبة .

 

أخبار مشابهة

الموسوي تبين الأثار الاقتصادية للحرب الصهيونية في غزة على سوق النفط و الوضع المالي في العراق

  • 1566

بينت النائب عن كتلة الصادقون و عضو لجنة النفط و الغاز النيابية ، زينب الموسوي، أثار الحرب الصهيونية في قطاع غزة على سوق النفط العالمي ، و انعكاساتها على الوضع المالي في العراق . و قالت الموسوي...

المزيد